لاعب الاهلي السابق: الاهلي فاز على انبي بأقل مجهود

0 0

اكد محمد عبد الفتاح كفتة ، لاعب الأهلي السابق ان الأهلي ، فاز على إنبي وحصل على الثلاث نقاط باقل مجهود من لاعببه حيث تم حسم اللقاء من الشوط الأول بعد التقدم بهدفين نظيفين .

 

وقال كفتة ، فى تصريحات إذاعية على إذاعة الشباب والرياضة ان كولر ، بدأ المباراة وهدفه في المقام الأول تحقيق الفوز لانه يهمه حسم بطولة الدوري مبكرا والإبتعاد عن ملاحقيه باكبر عدد من النقاط .

 

 

وقال كفتة ان الأهلي ، حصل على النقاط الثلاث بسهولة حيث لم يجد مقاومة من الفريق البترولي ، باستثناء رفيق كابو ،الذي كان يحاول بمفرده ومعه الصاعد أحمد نادر حواش ، الذي انعش إنبي لكنه مشاركته جاءت متأخرة .

 

وقال كفتة ، واضح ان لاعبي الأهلي كانو يؤدون المباراة بهدوء لخوفهم على أقدامهم من الإصابة خاصة ان الفريق مقبل على مواجهتى الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا .

 

واضاف ان السويسري مارسيل كولر ، فضل تغيير لاعبيه واخرج ثلاثي خط الوسط ديانج ومروان عطية وعبد القادر واشرك السولية ومروان عطية والقندوسي بعد ان اطمأن على النتيجة .

 

 

ويسعي الاهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الى الفوز بلقب الدوري الموسم الحالي والعودة الى التتويج باللقب بعد ان نجح الزمالك، في الفوز بالدوري موسمان على التوالي.

 

الهلال يواصل الدفاع عن اللقب ويتأهل الى نصف النهائي..فيديو

ملخص واهداف مباراة الهلال والدحيل في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفوز على وليفرهامبتون بهدف دون رد في الدوري الانجليزي..فيديو

اهداف مباراة توتنهام ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 + ثلاثة =