للمرة الأولى في الشرق الأوسط، «سكي مصر» تنظم سباق لسيارات الدفع الرباعي

0 10

 

نظمت سكي مصر ، حدثًا استثنائيًا يُقام للمرة الأولى في مصر والشرق الأوسط، حيث أنطلقت فعاليات سباق سيارات الدفع الرباعي، في الثلج، وذلك في مول مصر بمنطقة السادس من أكتوبر بحضور عدد كبير من المسئولين عن الرياضة.

 

 

ويُعد هذا الحدث استثنائيًا على كافة المستويات، فلم يسبق أن شهد الشرق الأوسط فعاليات خاصة بسباق سيارات الدفع الرباعي بالثلج، وسط منافسات ممتعة.

 

 

من جانبه، عبر محمود يوسف المدير الاقليمي لماجد الفطيم للترفية مصر و لبنان ، عن سعادته باستضافة سكي مصر لفعاليات سباق سيارات الدفع الرباعي في الثلج ، مشيرًا إلي أن هذا هو بداية التعاون في مصر لنشر ثقافة الرياضات الشتوية التي تقدمها شركة ماجد الفطيم للترفيه.

 

 

يأتي ذلك الحدث، ليمثل أول حدث ثلجي داخلي على الإطلاق، وتضمن الحدث سيارات الدفع الرباعي، والتي نافست بقوة، بشكل ممتع أمام العديد من المشاهدين، على المنحدر الجليدي.

 

 

وأستهدف هذا الحدث الفريد، خلق الوعي حول مجتمع رياضة السيارات، فضلًا عن وضع سكي مصر كمركز ترفيهي مُختلف من نوعه، يهتم بالرياضات الشتوية، ويفتح الأبواب أمام الصناعات الأخرى والأحداث خارج الصندوق الممتعة لجميع الفئات ، وقد اختتم اليوم بتتويج اللاعبين المشاركين في السباق.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 4 =