ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي

0 2

يلتقي ليفربول وكريستال بالاس، في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة ال37 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

يخوض ليفربول مباراة كريستال بالاس، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز والحصول على كريستال بالاس، من اجل الزحف نحو المربع الذهبي وحجز مقعد في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل في ظل ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

 

ويحتل ليفربول المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي في ظل تراجع كبير في الاداء والنتائج للريدز في الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

 

فيما يبحث كريستال بالاس عن تحقيق الفوز على ليفربول واستغلال التراجع الفني للاعبي ليفربول، من اجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

 

تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس، التي تجمع الفريق في الجولة 37 من الدوري الانجليزي على ملعب الأنفيلد معقل جماهير وعشاق ليفربول، الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

يمكنكم متابعة البث المباشر خلال الربط البث سيعمل قبل بداية المباراة

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

 

 

ويشهد الدوري الانجليزي احتلال مانشستر سيتي، حامل اللقب صدارة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي متفوقا على اقرب منافسية ارسنال، بفارق النقاط بعد الفوز في المواجهات المباشرة بين الفريقين ليقترب السيتي، من التتويج بلقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

 

اهداف مباراة ابها والاتفاق في الدوري السعودي

الزمالك يفوز على اسوان بهدف ابراهيم نداي..فيديو

ملخص مباراة الهلال 2 – 2 الاتحاد دوري روشن السعودي

اهداف مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

ملخص فوز الزمالك أمام أسوان 1-0 في الدوري الممتاز

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − تسعة =