ليفربول يبحث عن الفوز على واتفورد في الدوري الانجليزي

0

يستضيف فريق ليفربول ايفرتون الليلة في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة تقام على ملعب الانفيلد معقل جماهير وعشاق فريق ليفربول.

يدخل فريق ليفربول مباراة الليلة برغبة تحقيق الفوز على ايفرتون من اجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث ومواصلة الانتصارات للحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

 

 

أعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الريدز مواجهة ديربي ميرسيسايد أمام نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الــ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين فريقي إيفرتون وليفربول في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وفي تمام 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء التشكيل الذي أعلنه كلوب كما يلي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون.

خط الوسط: ألكانتارا، هندرسون، فابينيو.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

وكان حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 0-4 في المباراة التي جمعت بينهما منذ أيام قليلة على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

 

ويشهد الدوري الانجليزي الموسم الحالي منافسة كبيرةوقوية بين كل من مانشستر سيتي حامل اللقب ومانشستر يونايتد الطامح للعودة للتويج بلقب الدوري الانجليزي وتشيلسي العائد بقوة كبيرة الموسم الحالي وليفربول وليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير مما يشعل المنافسة في الدوري الانجليزي الموسم الحالي من اجل الفوز باللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.