ليفربول يتعادل مع تشيلسي في الدوري الانجليزي..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

 

 

تعادل فريق ليفربول، مع تشيلسي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

 

اقيمت مباراة ليفربول وتشيلسي، علي ملعب الانفيلد معقل جماهير وعشاق ليفربول، حيث نجح الضيوف فريق تشيلسي، من تسجيل هدف التقدم في شباك اليسون بيكر، حارس مرمي ليفربول ، في شوط المباراة الاول.

 

 

قبل ان يتمكن الدولي المصري محمد صلاحن من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول، في شباك تشيلسي، قبل نهاية شوط المباراة الاول بدقيقة واحدة من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح ليفربول.

 

 

وشهد الشوط الثاني سيطرة واستحواذ كبير للاعبي ليفربول، علي مجريات المباراة من اجل تسجيل هدف الفوز وهدف نقاط المباراة محاولا استغلال النقص العدد للاعبي تشيلسي،

 

خاصة بعد طرد لاعب تشيلسين ليكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط ليلجا توخيل، المدير الفني للبلوز الي الدفاع الجيد من الحفاظ علي شباكه نظيفه لتنتهي المباراة بالتعادل لايجابي بهدف لكل منهما ويتقاسك الفريقين نقاط المباراة .

 

يحصل فريق ليفرول، علي نقطة ويرفع بها رصيدة الي النقطة 7 فيما رفع فريق تشيلسي، رصيدة الي 7نقاط عو الاخر.

 

ويشهد الدوري الانجليزي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية من اجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.