ليفربول يتلقي هزيمة بثلاثية امام برايتون في الدوري الانجليزي..فيديو

0 1

فريد السنباطي

 

تلقي ليفربول هزيمة ثقيلة بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

ليواصل ليفربول الهزائم المتتالية في منافسات الدوري الانجليزي ويفقد ثلاثة نقاط جديدة امام برايتون في الدوري الانجليزي ويبتعد مجددا عن الدخول في المربع الذهبي.

 

شهدة مباراة ليفربول وبرايتون تفوق هجومي للاعبي برايتون وستغلال الفرص التى سنحت لهم خلال المباراة حيث تقدم بالهدف الاول عن طريق اللاعب سولمون مارش في الدقيقة 47 من زمن المباراة قبل ان يتمكن نفس اللاعب من العودة لهز شباك اليسون بيكر وتسجيل الهدف الثاني في ليفربول في الدقيقة 53 من زمن المباراة

 

 

فيما اختتم اهداف المباراة عن طريق اللاعب داني ولبيك في الدقيقة 83 من زمن المباراة ليحصد ثلاثة نقاط ثمينة من زمن المباراة .

 

بتلك الهزيمة يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 28 يحتل بها المركز الـ9 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بينما رفع فريق برايتون رصيدة الى النقطة 29 يحتل بها المركز الـ7 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

 

اهداف برايتون وليفربول في الدوري الانجليزي

 

 

مشاهدة مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الانجليزي بث مباشر 
LIVERPOOL, ENGLAND – FEBRUARY 07: Mohamed Salah of Liverpool scores their side’s first goal from the penalty spot during the Premier League match between Liverpool and Manchester City at Anfield on February 07, 2021 in Liverpool, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Tim Keeton – Pool/Getty Images)

عبدالظاهر السقا يكشف حقيقة الاستغناء عن اي لاعب في فيوتشر

هاني سعيد يفتح النار على لجنة الحكام بسبب حكم مباراة بيراميدز وفيوتشر

انتر ميلان يفوز على بارما في كاس ايطاليا..فيديو

مانشستر يونايتد يفوز بثلاثية على تشارلتون في كاس الاتحاد..فيديو

الاهلي يعلن رسميا التعاقد مع مروان عطية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × واحد =