ليفربول يستضيف ارسنال في قمة الدوري الانجليزي الليلة

0 0

ليفربول ضد ارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز الليلة

 

 

تنطلق مباراه ليفربول وارسنال الليله في تمام 10:15 في توقيت القاهره والساعه الحديد عشرة والربع بتوقيت مكه المكرمه المملكه العربيه السعوديه و 12:15 بتوقيت ابوظبي الامارات العربيه.

يستضيف فريق ليفربول وارسنال في المباراه التي تجمع الفريقين الليله في واحده من مباريات القمه في الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم.

لاعب منتخب مصر يتلقي عرض من الدوري السعودي

 

بنفيكا يتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بالفوز على اياكس..فيديو

 

مانشستر يونايتد يودع دوري ابطال اوروبا بعد الهزيمة من اتليتكو مدريد..بالفيديو

اهداف مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

 

 

يدخل ليفربول مباراه ارسنال بقيادات الالماني يورجن كلوب برغبات تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي ماتشات جدول ترتيب الدوري الانجليزي بنقطه واحده .

 

يدخل فريق ليفربول قبل مواجهه ارسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم بفارق 4 نقاط عن حامل اللقب ومتصدق جدول ترتيب الدوري الانجليزي مانشستر سيتي.

 

 

ويعتمد الالماني يورجن كلوب في مواجهات ارسنال الى من اجل تحقيق الفوز بنقاط المباراه الثلاثه على كل من محمد صلاح الذي تركب شفاء وساديو ماني وفيرمينيو بطه من اجل الفوز بالمباراه.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مواجهه ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي الليله من نفسك كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لان كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 3 =