مؤتمر صحفي لتقديم كارلوس كيروش الخميس المقبل

0

اعلن الاتحاد المصري، لكرة القدم برئاسة احمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة للحين اجراء انتخابات عن موعد الاعلان عن تقديم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

 

 

 

وقرر الاتحاد، عقد مؤتمر صحفي الخميش المقبل في الواحدة ظهرا بمقر الجبلاية من اجل الاعلان عن المدير الفني لمنتخب مصر الذي تولي المهمة خلفا لحسام البدري وجهازه المعاون.

 

 

وكان كارلوس كيروش، المدير الفني من المقرر ان يصل القاهرة غدا اليوم الثلاثاء ال ان عدم جود طيران مباسر اجل حضوره للقاهرة الي الاربعاء المقبل.

 

ومن ناحية اخري يعقد كارلو كيروش، مؤتمر صحفي خاص علي هامش معسكر المنتخب في الفترة المقبلة من خلال الاستعداد لملاقاة منتخب ليبيا، في تصفيات افريقيا المؤهلة الي نهائيا كاس العالم والمقرر اقامتها في قطر2020.

 

كارلو كيروش لخلافة حسام البدري

 

وجاء قرار اتحاد الكرة بتعين كارلوس كيروش، مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب المصري بسبب سوء النائج والاداء للفراعنة خلال الجولة الاولي والثانية من تصفيات كاس العالم امام انجولا والجابون، بعد تحقيق الفوز علي انجولا، بهدف دون رد في القاهرة والتعادل الايجابي امام الجابون، بهدف لكل منهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.