ماركا الاسبانية تعلق علي فشل منتخب مصر في كاس العالم

0

سلطت صحيفة «ماركا» الإسبانية الضوء على المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب المصري خلال نهائيات بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا عام 2018، وفشل المنتخب الوطني في التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة إلى أن البطولة شهدت تألق بعض اللاعبين أمثال الفرنسيين أنطوان جريزمان، وكيليان مبابي، ولوكا مودريتش، لافتة إلى الأداء الباهت الذي ظهر عليه الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والألماني توماس مولر، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

وواصلت الصحيفة مشيرة إلى أن الخمسة منتخبات الأفريقية التي شاركت في المونديال الروسي فشلت جميعها في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، ولم يستطيعوا تجاوز حتى دور المجموعات من تلك النسخة المونديالية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها قائلة:، «البطولة لم تظهر على المستوى المأمول منها على الإطلاق، وكانت هناك القليل من العوامل الإيجابية طوال منافسات تلك النسخة من المونديال، كما أن هناك العديد من المنتخبات التي كانت مرشحة للتتويج بتلك بها، إلا أنها لم تقدم المستوى المرجو منها».

وتابعت، «على الرغم من الخروج المبكر لأبطال مونديال 2014 المنتخب الألماني، وهو أحد خيبات الأمل الكبيرة في روسيا عام 2018، لم تواصل منتخبات كبرى أخرى مثل الأرجنتين، والبرازيل، أو إسبانيا مشوارهم في المونديال».

وأكملت، «هناك مذاق مرير آخر خلفه كأس العالم، وهو خيبة الأمل الكبيرة من جانب جميع الدول الأفريقية التي شاركت في البطولة، فقد فشلت كل من مصر، والسنغال، وتونس، والمغرب، ونيجيريا في تجاوز مرحلة المجموعات».

وسقط منتخب مصر وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات امام ارجواي وروسيا ومنتخب السعودية الشقيق ولم يقدم العرض والاداء المنتظر منه خلال كاس العالم مما اصاب الجماهير المصرية بخيبة امل وصب جم غاضبهم عبي اتحاد الكرة برئاسة هاني ابوريدة بسبب فشل المنتخب .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.