مانشستر سيتي يسحق ارسنال بخماسية في الدوري الانجليزي

0

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي

 

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا ساحق علي حساب ارسنال، بخمسة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

ليسقط فريق ارسنال، في فخ الهزيمة الكبيرة علي ملعبه ووسط جماهيره التي احتفلت بتسجيل مانشستر سيتي، الهدف الثالث في شباك فريقعا في رد قعل ساخر من قبل الجماهير علي اداء فريقها ومستوي لاعبيها.

 

 

بينما استطاع بيب جوادريولا، المدير الفني للسيتي، من الخروج بالفريق من كبوته وتحقيق فوز كبير علي ارسنال، بخمسة اهداف دون مقابل والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة ليؤكد احقيتة الفريق في المنافسة بقوة علي لقب الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 

 

افتتح اهداف المباراة عن طريق اللاعب جوندوجان، في الدقيقة السابعة من زمن المباراة قبل ان ينجح زميله فيران توريس، من تعزيز تقدم فريقع في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

 

 

بينما يواصل فريق ارسنال ، السقوط الي العاوية والاداء المتردي في المباراة ينجح مانشستر سيتي، من تاكيد تفوقع وتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب جابريل جيسوس،.

 

وشهدة الدقيقة 54 تسجيل الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي عن طريق فريناندو توريس، بينما اختتم فريق مانشستر سيتي ، اهداف المباراة في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب فيران توريس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.