مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

0

كريستال بالاس يقدم هدية من ذهب لليفربول ويتعادل مع مانشستر سيتي

 

سقط فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الانجليزي في فخ التعادل امام كريستال بالاس، بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

حيث نجح فريق كريستال بالاس، بقيادة المدير الفني باتيك فييرا، في ايقاف انتصارات مانشستر سيتي، في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي وقدم اداء قوي وكبير امام حامل اللقب ونجح في تهديد مرمي السيتي، على مدار المباراة بل نجح في ايقاف خطورة هدافي الفريق السماوي.

 

اهداف مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 

اهداف مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

ابراهيم سعيد:طارق حامد هو الخاسر بسبب رحيلة عن الزمالك

شادي محمد يكشف جاهزية لاعب الاهلي للمشاركة في مباراة المريخ

ايهاب جلال يكشف مدة غياب رمضان صبحي عن بيراميدز 

 

 

لم يتمكن الدولي رياض محرز، هداف مانشستر سيتي، من هز شباك كريستال بالاس طوال المباراة بجانب غياب رحيم سترلينج عن التهديف وكل من كيفين دوبروين وجابريل خيسوس وجواو كانسو وفيل فودن، ليخسر نقطتين في مشواره نحو الدفاع عن اللقب الانجليزي في الموسم الحالي.

 

وشهدة مباراة ركيستال بالاس ومانشستر سيتي، صراع كبير وقوي على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل تسجيل هدف الفوز لأي منهما والحصول على نقاط المباراة الثلاثة لكن التفوق جاء لصالح المدافعين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويحصل كل منهما على نقطة وحيدة.

 

تعادل بطعم الهزيمة لمانشستر سيتي

 

جاء تعادل مانشستر سيتي، ماما كريستال بالاس في الدوري الانجليزي بطعم الخسارة لفريق مان سيتي،حيث فقد الفريق نقطتين في مشواره نحو الابتعادل بصدارة الدوري الانجليزي وسط مطاردة وضغط كبير من قبل ليفربول، من أجل مزاحمة حامل اللقب عللى قمة الدوري في ظل تقليص الفارق بينهما الى 4 نقاط بينما يبقي مباراة لصالح فريق ليفربول، في حال تحقيق الفوز على ارسنالن يبقي الفارق بينهما نقطة وحيدة فقط.

 

ترتيب جدول الدوري الانجليزي

 

ياتي ترتيب جدول الدوري الانجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس كالتالي.

مانشستر سيتي، يحافظ على صدارة الدوري الانجليزي منفردا بالقمة حتي الأن برصيد 70نقطة ويأتي ليفربوول، في المركز الثاني برصيد66 نقطة ويحل فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 59نقطة وارسنال، في المركز الرابع برصيد 51نقطة ولدية مباراة قوية امام ليفربول، في الدوري الانجليزي بينا يأتي فريق مانشستر يونايتد، في المركز الخامس برصيد 50نقطة فقط ويحل فريق ويست هام، في المركز الـ6 برصيد 48 نقطة ووليفرهامبتون في المركز الت7 برصيد46نقطة وتوتنهام هوتسبي في المركز الـ8 برصيد45 نقطة ويأتي فريق استون فيلا في المركز الـ9 برصيد36نقطة.

 

فيما يحتل فريق نوريتش سيتي، المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17نقطة وبيرنلي، في المركز قبل الأخير برصيد21وواتفورد في المركز الـ18 برصيد22 نقطة وايفرتون في المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد22نقطة ويأتي فريق ليدز يونايتد، في المركز الـ16 برصيد26نقطة.

 

مانشستر سيتي وكريستال بالاس، ليفربول، الدوري الانجليزي،رياض محرز، ترتيب الدوري الانجليزي،مان سيتي،كريستال بالاس، مانشستر يونايتد، توتنهام،ليدز،ايفرتون، بيرنلي
مانشستر سيتي وكريستال بالاس، ليفربول، الدوري الانجليزي،رياض محرز، ترتيب الدوري الانجليزي،مان سيتي،كريستال بالاس، مانشستر يونايتد، توتنهام،ليدز،ايفرتون، بيرنلي

 

10 مواجهات متبقية تقود ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.