مانشستر سيتي يعود للانتصارات بالفوز على استون فيلا..فيديو

0 0

فريد السنباطي

استعاد فريق مانشستر سيتي نغمة الانتصارات من جديد بالفوز الكبير على استون فيلا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

وكان مانشستر سيتي تعثر في الجولة الماضية والسقوط في فخ الهزيمة ونزيف النقاط الثلاثة في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

 

 

افتتح اهداف المباراة فريق مانشستر سيتي، عن طريق اللاعب رودريجو هيرنانديز، في الدقيقة 4 مبكرا في مرمي استون فيلا ليتقدم بالهدف الاول في المباراة.

 

قبل ان يتمكن مانشستر سيتي من تعزيز تقدمه واضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب ايلكاي جوندجان في الدقيقة 39 ليصعب من مهمة فريق استون فيلا في المباراة.

 

واختتم مانشستر سيتي اهداف المباراة باضافة الهدف الثالث عن طريق الدولي الجزائري رياض محرز في الدقيقة 45 من زمن المباراة .

 

 

وجاء هدف وأولي واتكينز،هدف فريق استون فيلا الوحيد في الدقيقة66 من زمن المباراة ايفوز مانشستر سيتي بثلاثة نقاط يحافظ بها على حظوظه في المنافسة بقوة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي.

 

بهذا الفوز يرفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة 48 يبقي بها في المركز الـ2 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف فريق ارسنال المتصدر بينما تجمد رصيد استون فيلا عند النقطة 28 يبقي بها في المركز الـ11 في جدول الدوري الانجليزي.

اهداف مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الانجليزي

 

 

اقرا ايضا

ريال مدريد بطلا لكاس العالم للاندية بالفوز على الهلال..فيديو

الاهلي يخسر من فلامنجو البرازيلي برباعية في كاس العالم

الزمالك يخسر أول ثلاثة نقاط في افريقيا بالهزيمة من شباب بلوزداد..فيديو

الاتحاد يقسو على العدالة بخمساسية رومارينو وحمدالله في الدوري السعودي..فيديو

الطائي يفوز على الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

مانشستر بونايتد يفوز على نتونجهام فورست في كاس الاتحاد الانجليزي..فيديو

باريس سان جيرمان يفوز على مونبليه بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمباراة فاركو في الدوري

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر − 8 =