مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي بثلاثية في إفتتاحية الدوري الإنجليزي ..فيديو

0 13

حقق  مانشستر سيتي فوزا كبيرا على  بيرنلي ، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة  في منافسات الجولة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد .

 

 

أفتتح  مانشستر سيتي، اهداف المباراة في مرمي بيرنلي، عن طريق اللاعب ارلينج هالاند، في الدقيقة 4 من زمن وعمر المباراة وظهرت اليوم رغبه كبيرة على لاعبي السيتي، في تحقيق  الفوز بالمباراة و الحصول على نقاط المباراة الثلاثة في مشوار الفريق في الدفاع عن اللقب.

 

 

 

قبل ان يتمكن ارلينج هالاند، من العودة للمارسة هوايته وهز شباك بيرنلي، وتسجيل الهدف الثاني له ولفريق مانشستر سيتي، في الدقيقة 36 من زمن وعمر المباراة ليؤكد تفوق السيتي حامل اللقب على بيرنلي، على ملعبه ووسط جماهيره.

 

 

على صعيد اخر يرغب فريق بريلي في تحقيق نتيجه ايجابيه والتمسك بالفوز على حسب حمل اللقب مانشستر سيتي في مباراه اليوم والحصول على نقاط المباراه الثلاثه واستغلال عامل الارض والجمهور.

 

 

وشهد ة مباراة مانشستر سيتي وبرينلي،  منافسه كبيره وقويه بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب في ظل سيطرة واستحواذ كبير للاعبي مانشستر سيتي، مع وضوح الفارق الفني والبدني في الملعب.

 

 

 

ومع الدقيقة 75 ينجح روريدجو هرنانديز، من تعزيز تقدم مانشستر سيتي، ويسجل الهدف الثالث وهدف تأكيد الفوز بالمباراة ليحصد مانشستر سيتي، على أول ثلاثة نقاط له في افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

اهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الانجليزي

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − 19 =