مانشستر سيتي يفوز على فولهام ويعود لصدارة الدوري الانجليزي

0

مانشستر سيتي يفوز على فولهام

 

تمكن مانشستر سيتي ، من  تحقيق  فوزا صعبا على فولهام ، بعشرة لاعبين بهدفين  مقابل هدف وحيد3-1 في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليحصد مان سيتي ثلاثة مقاط جديدة تضاف الى رصيدة في مشوار الفريق نحو الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

 

 

 

بث مباشر مباراة قطر وبنما استعداد لكأس العالم

فيريرا يصحح أخطأ لاعبي الزمالك في تدريبات اليوم

 

تقدم مانشستر سيتي بالهدف الاول في شباك فولهام  عن طريق اللاعب  جولياس الفريز في الدقيقة 17 من المباراة قبل ان يتمكن فولها من العودة للمباراة عن طريق اللاعب اندرياس بيريرا في الدقيقة 27 من زمن المباراة .

 

لتشتعل المباراة ويواصل لاعبي مانشستر سيتي الهجمات من اجل ادراك هدف الفوز وعدم التفريط في اي نقطة في ظل المنافسة الكبيرة على لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

 

اهداف مباراة مانشستر سيتي وفولهام

 

لينجح مانشستر سيتي، في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة عن طريق ارلينج هالاند مهاجم وهداف الفريق من تسجيل هدف الفوز  وهدف النقاط الثلاثة في شباك فولهام.

 

بينما شهدة المباراة حطول جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 27 من زمن المباراة ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين فقط.

 

بهذا الفوز يرفع مانشستر سيتي رصيدة الى النقطة 32 من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 2 مبارتان وخسر مباراة واحدة امام ليفربول وهي الهزيمة الاولي والوحيدة له في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 

Manchester City beat Fulham to return to the top of the English Premier League

 

 

 

Manchester City achieved a deserved victory over Fulham 3-1 in the match that brought together the two teams in the fifteenth week of the English Premier League. Excellent this season.

 

 

 

Manchester City scored the first goal against Fulham through Julius Alfrez in the 17th minute of the match, before Fulha could return to the match through Andreas Pereira in the 27th minute of the match.

 

To ignite the match, Manchester City players continue to attack in order to realize the winning goal and not to miss any point in light of the great competition for the English Premier League title this season.

 

Manchester City, in the last minute of the match, through Arling Haaland, striker and top scorer, scored the winning goal and the three-point goal against Fulham.

 

While the match saw Manchester City’s Joao Cancelo receive a red card in the 27th minute of the match, his team completed the match with only 10 players.

 

With this victory, Manchester City raises its score to 32 points from winning in 12 matches, drawing in 2 matches and losing one match against Liverpool, which is its first and only defeat in the English Premier League this season.

 

 

Manchester City beat Fulham to return to the top of the English Premier League
Manchester City beat Fulham to return to the top of the English Premier League

 

Man City v Fulham: Why is Premier League clash not on TV, kick off time and how to watch highlights

لهذا السبب.. سيلينا غوميز لا تستطيع الحمل والإنجاب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.