مانشستر يونايتد يستضيف اتلانتا في دوري ابطال اوروبا

0

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مع فريق تالنت في المباراه التي تجمع بينهما الليله في منافسات دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

 

يدخل فريق مانشستر يونايتد في الناقله لمباراه طنطا بقيادات البرتغالي كريستيانو رونالدو في خيارات هجوم الفريق من اجل تحقيق الفوز.

 

رونالدو يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

أعلن أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره أتالانتا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في رحلة تحسين الأداء التي يسعى من أجلها النادي الإنجليزي بأي طريقة ممكنة.

ويحاول سولشاير من خلال لقاء الليلة، أن يقدم أوراق اعتماده من جديد ويعيد الثقة به من جانب جماهير مانشستر يونايتد، وخاصة بعد الفوز الأخير على توتنهام هوتسبير، وخاصة أن الفترة الماضية شهدت تراجعًا كبيرًا في أداء الشياطين الحُمر على مستوى الدوري والمنافسات بإنجلترا وعلى الصعيد القاري.

وجاء تشكيل فريق مانشستر يونايتد الرسمي كما يلي:-

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: وان بيساكا، فاران، ماجواير، بايلي، شاو.

الوسط: ماكتومناي، بوجبا، برونو فيرنانديز.

الهجوم: راشفورد، رونالدو.

وكان انتصر فريق مانشستر يونايتد أمام فريق أتالانتا ، في إطار منافسات الجولة الثالثة بـ المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ليحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الأول من ترتيب جدول منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن المركز الثاني فريق أتالانتا الإيطالي الذي يمتلك 4 نقاط.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.