مان يونايتد ضد إيفرتون.. سولشاير عن عدم البدء بـ رونالدو: لم يعد شابًا

0
فسر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد السبب وراء عدم البدء بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام إيفرتون اليوم، بأنه يخشى على نجم الفريق من الإرهاق نتيجة ضغط المباريات مع التقدم في العمر.
اقرا ايضا

 

برشلونة يسقط في فخ الهزيمة امام اتليتكو مدريد في الدوري الاسباني..فيديو 

 

يوفنتوس يحقق فوز صعب علي تورينيو في الدوري الايطالي..فيديو

 
وجلس رونالدو على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد ضد إيفرتون حتى الدقيقة 57 حين حل بديلا لإدينسون كافاني في المواجهة التي انتهت بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “أولد ترافورد” في افتتاح مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسُئل سولشاير بعد المباراة بسبب عدم البدء برونالدو أساسيا كالعادة، ليرد: “لم يعد لاعبا شابا”، وذلك بعد تخطي الدون حاجز الـ36 عام.
 
وأضاف سولشاير: “لقد لعبنا يوم الأربعاء في الليل، وتم وضع مباراتنا السبت في وقت الظهيرة ، كان يجب وضع مباراتنا يوم الأحد بدلا من مان سيتي وليفربول، و تقديم وقت مباراتهم الى السبت”.
 
مان يونايتد ضد إيفرتون
أضاف: “هناك جزء من المباراة كان جيدًا حقًا، أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، مع الكثير من الطاقة، في الشوط الثاني افتقرنا إلى الحدة لتسجيل الهدف الثاني، وهو أمر حيوي في مباراة كهذه”.
 
وتابع: “لم نستقبل الكثير من الفرص اليوم، لكننا استقبلنا هدفًا، نحتاج إلى إدارة تلك اللحظات بشكل أفضل”.
 
يحتل مان يونايتد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، في حين يتواجد إيفرتون بنفس الرصيد في المركز الثالث برصيد 14.
2514
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.