مباراة الأهلي والاسماعيلي فى كأس الرابطة

0

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي مع ناصر والاسماعيلي في المباراه التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجوله الثانيه من دوري المجموعات في كاس رابطه الانديه المحترف.

 

اعلن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق ‏الذي يخوض مباراة الإسماعيلي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والتي تنطلق في الثانية ‏والنصف عصرًا على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويغيب عن صفوف الأهلي خلال اللقاء كلا من، صلاح محسن وعلى لطفي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة ووليد سليمان ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد نصير – محمد مغربي – عبد الرحمن مانو.

خط الوسط: عمار حمدي – محمد محمود – كريم فؤاد – محمد أشرف.

خط الهجوم: زياد طارق – محمد فخري – حسام حسن. ‏
وعلى مقاعد البدلاء:
البدلاء:
حمزة علاء، أحمد سيد غريب، أحمد أشرف، صالح نصر، محمد ياسر، عبد الجواد عبد الرحمن، محمد أحمد شرقية، رأفت خليل عبد القادر.

وتعادل الأهلي سلبيا امام نظيره الجونة في انطلاقة منافساته بالبطولة، في المواجهة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ملعب استاد السلام

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الاهلي والاسماعيلي منافسه شرسه قويه بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب نظر اللعبه كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه على حساب الاخر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.