مباراة الكيانو وريال مدريد في كاس ملك اسبانيا

0

مشاهدة مباراة الكيانو ورويال مدريد في كاس ملك اسبانيا بث مباشر

 

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على الكيانو، في المباراة التي تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات دور الـ32 من كاس ملك اسبانيا.

 

يبحث ريال مدريد، عن تخطي عقب الكيانو والعودة ببطاقة التأهل الى مدريد من أجل تفادي مفاجأت الكاس التي دائما ماتشهد خروج الكبار امام الفرق الاقل فنيا منها.

 

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به فريقه مباراته أمام فريق ألكويانو، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا، والتي سوف تنطلق بعد قليل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كما يلي:-

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: مارسيلو – الأبا – ميليتاو – ناتشو.

خط الوسط: كامافينجا – كاسميرو – فالفيردي.

خط الهجوم: هازارد – ماريانو – رودريجو.

وتمثل مباراة الليلة، الخطوة الأولى للانتقام بعد أن أطاح فريق ألكويانو مفاجأة العام الماضي في كأس ملك إسبانيا، بفريق ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان، ويسعى أنشيلوتي من أجل إثبات جدارته الليلة بتخطي عقبة دور الـ 32 والعودة لاستئناف منافسات الدوري الإسباني قبل خوض مباراة السوبر ضد برشلونة.

ويتصدر فريق ريال مدريد ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المركز الثاني، فريق إشبيلية، الذي يمتلك 41 نقطة.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق فالنسيا، في إطار منافسات الجولة العشرين في مسابقة الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.