مجدي عبدالغني يكشف خطة الاتحاد في تطبيق تقنية لـ”var”

0
كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، إن قرر استخدام تقنيه الـvar سيكون قبل أنطلاق الدور الثاني من الدوري ، ويستخدم باحدث الاجهزة الدولية والتى تتناسب مع لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم”.
وأوضح: “عبد الغني” في تصريحاته ببرنامج” شوت مع حتحوت” الذي يقدمه “هاني حتحوت” علي راديو مصر 88.7:””ان الاتحاد لن يكرر سيناريو الموسم الماضى فى استخدام تقنية الفيديو لتطبيقها بافضل الاجهزة، وقال مازحاََ:”العام الماضي نفذنا var صغير مش كبير”.
كان مجلس الجبلاية قد قرر فى اجتماعه اليوم تطبيق تقنيه الـvar لتقليل الاخطاء التحكيمية فى المباريات بعد ان شهدت مباريات الدورى اخطاء كارثية كبيرة. وواصل :” في حالة وجود أكثر من مباراة في اليوم ، ستتنقل عربيات الـvar من ملعب لملعب بشكل عادي”.
وتابع:” إنالشركه الراعيه هتدفع في تنفيذ تقنية الـvar واتحاد الكرة يبحث عن اسبونسر ، وندرس أفكار عديدة، والأتحاد الدولي قد يشارك وخصوصا في ظل وجود هاني أبوريدة عضو في الفيفا”.
وأضاف:” إن مباراة مباراة المقاولون العرب و بيراميدز المقرر لها غداٌ فى الجولة السابعة للدورى الممتاز، ستقام بطاقم حكام أجانب، موضحََا ان صاحب اللقاء هو اللي يقرر أستقدام حكام أجانب أم لا”. كان مجلس الجبلاية قد قرر الموافقة على استقدام حكام اجانب لاى نادى يرغب فى ذلك شريطة ان يدفع 15 الف دولار قيمة استقدام الحكام الاجانب .
ويذكر ان مجدي عبد الغني رئيسًا لبعثة المنتخب الوطني الأول، للسفر إلى سوازيلاندا، لخوض مباراة ضمن التصفيات الإفريقية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.