محامي متهم قضية المدعي بأنه حفيد على الكسار يشكر نيابة البحيرة.. فيديو

0 2

حرص اشرف خضر، المحامي بالنقص والذي يتولي الدفاع في القضية المتعلقة بمقتل شخص، يدعي أنه حفيد الفنان على الكسار،على توضيح الحقيقة وكشفها للرأي العام.

 

 

وقال خضر، في تصريحات صحفية، أن المجني عليه ليس له أي علاقة من قريب أو من بعيد بالفنان الراحل على الكسار، ولاتربطه به أي صلة قرابة .

 

واكد المحامي أشرف خضر، أن المجني عليه من محافظة كفر الشيخ وحضر إلى مركز بدر، قرية أم صابر محافظة البحيرة وأن الفنان على الكسارن من صعيد مصر، وليس من وجه بجري، مما ينفي وجود أي صلة قرابة تجمع بين المجني عليه والفنان على الكسار.

 

 

 

وكشف خضر، عن سبب تسمية المجني عليه بلقب  الكسار، لأنه كان كثير المشاحنات والمشاكسات ومهروف بتلك الصفات وهو سبب اطلاق لقب الكسار.

 

وأضاف المحامي أن المتهم قام بتسليم نفسه، طوعا الى قسم شرطة مدينة بدر، بمحافظة البحيرة مع نجله مما يؤكد حسن نواياها وأحترامه لمؤسسات الدولة المصرية واحترامه للقوانين والقائمين عليها.

 

 

وكانت تلك الواقعة بدأت بإتصال هاتفي واستدعاء المحني عليه للمتهم ع, عبدالحفيظ ع. حمزة وشهرته “عبادة” لإنهاء الخلاف بينه وبين نحله فارس، وبين أبناء المجني عليه لكنه فوجئ بعمل كمين وتم التعدي عليه وعلى نجله مما الحق بهما ضررا كبيرا.

 

 

 

 

الهلال يواصل الدفاع عن اللقب ويتأهل الى نصف النهائي..فيديو

ملخص واهداف مباراة الهلال والدحيل في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفوز على وليفرهامبتون بهدف دون رد في الدوري الانجليزي..فيديو

اهداف مباراة توتنهام ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 3 =