محمد إبراهيم يحصد منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة

0

محمد إبراهيم يحصد منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة

فاز محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، بلقب نائب رئيس الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة «MMA» وذلك خلال أعمال الجمعية العمومية التي أقيمت يوم الأحد عبر أحد وسائل الاتصال الحديثة وبحضور ممثل اتحاد اللجان العربية سعد السفياني.

 

وقدم محمد إبراهيم الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة «MMA» بعد اختياره نائب أول لرئيس الإتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة MMA، موضحا أنه يسعى من خلال هذا المنصب إلى زيادة نشر اللعبة في المنطقة العربية .

 

وتابع إبراهيم عقب فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة أنه سيسعى جاهدا بأن يكون على قدر الثقة التي وضعتها الجمعية العمومية للاتحاد العربي.

 

 

ووجه محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل لجميع رؤساء الاتحادات لحصد المناصب العربية والقارية والدولية وهو ما وجده من خلال الدعم المتواصل من جانب مسئولي الوزارة في ذلك الشأن.

 

 

وجاء تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للفننون القتالية المختلطة كالتالي: العميد محمد دلموج الظاهري الامارات رئيساً، محمد ابراهيم نائب رئيس أول، الفلسطيني الدكتور نزار طالب نائب رئيس ثاني، السورية منال خليل ابو ديل نائب رئيس عنصر نسوي.

 

 

واشتمل أعضاء المكتب التنفيذي على محمد الزروق من ليبيا، رشيد باهي من الجزائر، عبد الله القبلان من السعودية، منار البزرة من سوريا، الدكتور سلوان الهاشمي من العراق، وفاز بمنصب الأمين العام الأردني جاهد سعيد، وفي منصب المستشار العام جاء فؤاد درويش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.