محمد صلاح ضمن افضل 11 لاعب افريقي لعب لليفربول

0 0

اختار نادى ليفربول الإنجليزى، النجم المصرى محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعبا أفريقيا ارتدوا قميص “الريدز” على مدار تاريخه الممتد لـ 125 عاما.
وكشف نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى عن التشكيلة المثالية للأفارقة الذين سبق وأن ارتدوا قميص ليفربول على مدار تاريخه، والتى شهدت تواجد النجم المصرى محمد صلاح على الرغم من انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فقط.

ومن أبرز اللاعبين الذين تواجدوا فى التشكيلة المثالية، السنغالى ساديو مانى والإيفوارى حبيب كولو توريه والكاميرونى جويل ماتيب، ومواطنه روجيبر سونج، فيما شهدت غياب السنغالى الحاجى ضيوف.
وسجل محمد صلاح 23 هدفا فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، وهيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، كما حصل على جائزة “الأسد الذهبى” التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة “المنتخب” المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 − 2 =