محمود فتح الله: وجود نيبوشا في الزمالك خطأ.وصفقات الزمالك فاشلة

0 0
 أكد محمود فتح الله، نجم نادي الزمالك الأسبق، ولاعب النجمة اللبناني الحالي، أزمة الزمالك تتمثل في اختيار اللاعبين واختيار المدرب، وهذا هو الأساس أي شيء.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “مجلس إدارة الزمالك يتمتع بالاستقرار ولن يتم الطعن عليه أو حله، ولا بد أن يتعود هذا الاستقرار بالفائدة على فريق الكرة”.
واتم: “اختيار مدير فني، لمجرد أنه فاز على الأهلي مرتين فهذه كارثة، ليس كل من يفوز على الاهلي مدرب جيد، لا بد أن يتم اختيار المدرب على حسب السيرة الذاتية التي يتمتع بها”.
واستطرد قائلا: “اختيار اللاعبين بشكل خاطيء، لا يوجد مدرب سيستمر مع الزمالك موسم كامل، فكيف يعمل أي مدير فني على اختيارات المدير الفني الذي يسبقه، الحل في لجنة الكرة، وليس كل من لعب كرة قدم يمتلك رؤوية جيدة في اللاعبين. وعاد ليقول:
“تنبأت قبل بداية الموسم بأن يتألق 4 لاعبين فقط من نادي الزمالك، و70% من الصفقات الجديدة لا تصلح، وبالفعل ظهرت صحة نبوءتي، والصفقات الجديدة لم تصنع الفارق للفريق الأبيض”. وشدد فتح الله على أن إدارة الزمالك تتحمل النسبة الأكبر لفشل الزمالك، كما أنها تتحمل النسبة الأكبر في حالة النجاحات، الإدارة هي المسئولة عن كل شيء داخل النادي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 1 =