مختار مختار واجهنا فريق قوي للغاية في مباراة اليوم

0 0

أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الانتاج الحربي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك أن المباراة كانت صعبة خاصة وأنها في بداية الدور الثاني، وشدد على أن النقطة في الدور الثاني يكون لها قيمة كبيرة في ظل تقارب الفرق في عدد النقاط.

وشدد المدير الفني على أن المنافسة قوية في الدوري، وفريقه كان يواجه منافس قوي، وأضاف أنه قال للاعبي فريق :”الزمالك فريق جيد ولكنه لم يجد نفسه”، وأشار إلى أنه لعب بطريقة دفاعية لغلق وسط الملعب، وحتى لا يترك مساحات للاعبي المنافس لاستغلالها في المباراة.

وأضاف مختار أن الزمالك لم يخلق فرص حقيقية للتهديف، على العكس من أن فريقه سنحت له فرص أخطر من التي سنحت للفريق المنافس، وشدد على أنه توقع تغييرات الزمالك الهجومية، ولكن لاعبي الانتاج تعاملوا بحرص في الشوط الثاني، وأوضح أن فريقه أهدر فرصة ذهبية للفوز.

وأعرب عن رضاه عن التعادل موضحا أن المباراة ستعطي اللاعبين دفعة معنوية للفريق العسكري في المباريات المقبلة، وأوضح أنه تعامل مع المباراة بصورة جيدة وأسلوب منظم.
وتعادل الفريق الأبيض سلبيا مع الفريق العسكري، بهذه النتيجة يرفع الزمالك إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين يرفع الانتاج الحربي رصيده إلى 23 نقطة يحتل المركز التاسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 19 =