مدرب الزمالك هذه حقيقة أزمة محمد ابراهيم مع ايهاب جلال

0
نفي حمد ابراهيم مدرب فريق الزمالك، عدم حدوث مشادة بين ثنائي الفريق ممد إبراهيم وحازم إمام وايهاب جلال المدير الفني للفريق عقب مران أمس.
وقال حمد خلال تصريحاته، ببرنامج “كورة كل يوم” والذي يقدمه كريم حسن شحاته، عبر قناة مصر “الأولي”، أن نادي الزمالك يعاني من كثرة تسريبات الأخبار قائلاً” قدر نادي الزمالك إنتشار السلبيات بسهولة وبسرعة كبيرة”.
وتابع حمد تصريحاته، إن يوجد من يتربص بفريق الزمالك من إحداث ازمات ومشاكل بين الجهاز الفني واللاعبين قائلا” إيهاب جلال أكبر من الدخول في مشادة كلامية مع أى لاعب”.

ولم يشارك محمد ابراهيم مع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك هذا الموسم بسبب رغبة مرتضي منصور رئيس النادي .

ويعد محمد ابراهيم احد اهم لاعبي الفريق الاول لنادي الزمالك والذي لاقي اشادة كبيرة من قبل ايهاب جلال المدير الفني للفريق والذي اكد عدة مرات في تصريحات صفحية ان محمد ابراهيم لاعب كبير ولا غني عنه في فريق الزمالك.

وهذا ما اكده حمد ابراهيم المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك انه لايوجد اي خلاف بين محمد ابراهيم وحازم امام لاعبا الفريق مع ايهاب جلال المدير الفني.

وشدد علي انه نقاش عادي بين محمد ابراهيم وحازم امام مع ايمن حافظ انتهي بخوض ابراهيم وحازم تدريبات منفردة دون حدوث اي مشكلة في تدريبات الزمالك او مشادة بين اللاعب وايهاب جلال في تدريبات اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.