مدرب بورجوس الإسباني: الزمالك يسطر تاريخا كبيرا ومباراتنا أمامه ستكون صعبة

0

عبر باكو أولموس المدير الفني لفريق بورجوس الإسباني عن سعادته بتواجده في مصر من أجل مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة ما بين الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير الجاري.

وقال باكو أولموس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الخميس: أنا سعيد جدًا أن نأتي إلى هنا ونشارك في هذه البطولة مجددًا، نحن أتينا من أجل الدفاع عن اللقب الذي حققناه العام الماضي وهذا أمر صعب للغاية أن تحقق اللقب في ظل وجود هذه الأندية القوية،

 

ولكن لاعبينا متحفزين بشكل كبير، ونتطلع لتحقيق نتائج قوية والحصول على اللقب، رغم أنه شئ صعب خاصة في ظل أننا سنواجه نادي الزمالك المضيف والذي سيشارك وسط جمهوره، ولكننا سنقاتل.

 

وأضاف: أعلم أنها ستكون مباراة صعبة جدًا أمام نادي الزمالك، لديهم مدير فني كبير، ولاعبيهم مستواهم مميز وشاركوا في بطولات عديدة، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير لهم خلال المباراة، هذا هو تاريخ كبير يسطره نادي الزمالك اليوم لكونه أول فريق إفريقي يشارك في هذه البطولة، أنا أحترم فريق الزمالك للغاية وأعلم أنها مباراة صعبة لكننا جاهزون للقتال.

 

وأتم باكو أولموس حديثه: نحن جئنا إلى هذه البطولة من أجل المنافسة، وقمنا بتدريب اللاعبين لفترة طويلة من أجل تحقيق الفوز، وهناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين، أنا على يقين بأنها ستكون بطولة قوية، ولكننا لدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز والانتصارات.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.