مدرب طلائع الجيش نقكة انبي افضل من لاشئ

0

 

قال محمد صلاح أبو جريشة المدرب العام لنادي طلائع الجيش، إن فريقه كان موفقا بشكل كبير في مباراته الماضية أمام إنبي، والتي حقق خلالها الفوز بهدف مؤمن إبراهيم القاتل.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الفريقان كانا قد ارتضيا بالتعادل، ولكن حلمي طولان المدير الفني للطلائع أجرى تغييرات هجومية، حتى نجح مؤمن إبراهيم في تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من الضائع”.
واستطرد قائلا: “الدوري المصري صعب جدا هذا الموسم، والفوز دائما ما يرفع سقف الطموحات لدى الفريق، ومن يريد البقاء في الدوري عليه أن يحصل على 40 نقطة وليس 30 كما كان في الموسم الماضي”.
وعاد ليقول: “الإسماعيلي لم يطلب ضم عموري أو عاصم صلاح، من طلائع الجيش بشكل رسمي، فالأول معار للفريق من الدراويش، والثاني من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، ولكن موضوعه مغلق تماما لإنه جدد بشكل رسمي مع الفريق”.
وأنهى حديثه قائلا: “أرشح عمر السعيد وعمرو مرعي وعرفة السيد للإنضمام إلى منتخب مصر، ولكن التوقيت صعب للغاية، فلا يوجد وقت كاف لتجهيز وصناعة لاعب دولي يتمتع بشخصية معينة، والظهير الأيسر الذي نال إعجابي في الدوري المصري هو محمد دسوقي لاعب مصر المقاصة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.