مدرب فلامنجو: رحلتنا كانت طويلة للغاية ونشكر الاتحاد المصري لكرة السلة

0

تحدث جوستافو دي كونتي المدير الفني لفريق فلامنجو البرازيلي عن مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير الجاري.

وقال جوستافو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم الخميس: كانت رحلتنا طويلة للغاية من أجل الوصول للقاهرة، ولكننا نشكر الاتحاد المصري لكرة السلة، وأيضًا الاتحاد الدولي للعبة.

 

وأضاف: لدي فريق قوي جدًا من الناحية البدنية، ولدينا لاعبين أقوياء، شاركوا في بطولات كبيرة، وحققوا إنجازات رائعة، أتمنى أن نقدم مباريات قوية ونحقق شئ كبير من أجل إسعاد جماهيرنا.

 

وأكمل دي كونتي: لم نشاهد أي شئ في مصر حتى الآن سوى المطار ثم هذا المؤتمر الصحفي، لكن بالتأكيد مصر لها تاريخ عظيم، ونحن نحترم جميع الفرق المشاركة، سنلعب بقوة.

 

في المباريات وأتمنى أن نمثل فلامنجو بشكل قوي.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك.

 

وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

 

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.