مدرب ليك لاند ماجيك: متحمس بشكل كبير لبطولة كأس العالم للأندية في مصر

0

عبر جو بارر المدير الفني لفريق ليك لاند ماجيك الأمريكي عن سعادته الكبيرة لمشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مصر خلال شهر فبراير الجاري.

وقال جو بارر في المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم الخميس: أود أن أشكر الجميع وإتاحة هذه الفرصة أن آتي إلى هنا للمشاركة في البطولة، لدينا لاعبين مميزين وشاركوا في بطولات عديدة، أنا متحمس جدًا لهذه البطولة.

وأضاف: سنعمل على اكتساب المزيد من الخبرات خلال مشاركتنا في هذه البطولة، واكتشاف فرق جديدة ورائعة هنا في القاهرة، ربما سيكون لدينا أسلوب متميز آخر من أجل مواجهة التحديات وأن نظهر بشكل جيد من أجل تحقيق لقب البطولة.

وأتم جو بارر حديثه: فريقنا خاض مباراتين قبل أن نأتي إلى مصر استعدادا للمشاركة في البطولة، وشاهدت بعض مباريات فلامنجو البرازيلي عن طريق الفيديو، ونتمنى أن نحقق شئ جيد في البطولة.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك.

 

وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.