بالفيديو..مدرب منتخب مصر..الاداء السيئ لمنتخب مصر متوقع مع كيروش

0

كشف مدرب منتخب مصر السابق عن اسباب اخفاق منتخب مصر والظهور الباهت لمنتخب الفراعنة امام نسور نيجيريا في مستهل مشوار منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش في كاس الامم الافريقية.

 

 

قال اسامة نبيه، مدرب منتخب مصر السابق أن الاداء  السيئ لمنتخب مصر، في كأس اللأمم الافريقية كان متوقع اامام نيجيريا بعد أن ظهرت  البوادر في البطولة العربية  خاصة وأنه لم يكن هناك اي تجانس او انسجام بين اللاعبين في منتخب مصر.
 
زأضاف نبيه، في تصريح خاص للقاهرة 24 كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر أردا أن يصنع شئ غير مألوف وغير معتاد في تشكيل منتخب مصر في ظل مشاركة محمد صلاح، مهاجم صريح ومصطفي محمد، في الجناح الأيمن بجانب البداية بمحمود حسن تريزيجيه، العائد من الاصابة ،مما أثر على الاداء للمنتخب المصري.
مضيفا أن كيروش لم يكن لدية أي سيناريوهات أو تحضير للمباراة  وكان يجب أن يلعب بكل من أحمد سيد زيزو وعمر كمال عبدالواحد،لتشكيل جبهة قوية كما حدث في كأس العرب  ولكنه لم يفعل بجانب اللجوء الى فكرة الـتأمين خوفا من مضاعفة النتيجة على حساب الشق الهجومي  في المباراة مما أعطي افضلية للمنتخب النيجيري في المباراة علي حساب منتخب مصر.

 

 

وأبدي مدرب نادي الزمالك السابق تعجبه من تغيرات كيروش في تشكيل المنتخب بشكل مبالغ فيه وعدم المغامرة في النواحي الهجومية بجانب عدم ضم عدد كبير من اللاعبين في الذين شاركو في البطولة العربية والدفع بالمتحرفين مع احترامي لهم جميعا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.