مرتضي منصور يخاطب شركة تذكرتي لطرح تذكر الزمالك بـ20 جنيه

0

فريد السنباطي

أرسل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خطابا رسميا لشركة تذكرتي يطالب فيه بطرح تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم لجماهير النادي بسعر موحد قدره “20جنيه” للتذكرة.

 

وجاء نص الخطاب كالتالي:” السادة شركة تذكرتي .. تحية طيبة وبعد، أهدي سيادتكم خالص تحياتي وتحيات أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، يرجى التكرم بالموافقة على طباعة وطرح التذاكر الخاصة بدخول جماهير نادي الزمالك لمباريات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسعر موحد (20 جنيه ) لجماهير نادي الزمالك في الدوري العام وكأس مصر وبطولة أفريقيا 2022-2023.

 

مرتضي منصور يتصدر تويتر بعد الاعلان عن سعر التذكرة لجماهير الزمالك..فيديو

ميلان يفوز على منونزا برباعية في الدوري الايطالي..فيديو

ليفربول يواصل السقوط بهزيمة جديدة امام برينجهام فورست

 

وبرجاء فتح السيستم طبقا لما سبق وذلك تسهيلا وتيسيرا على جماهير نادي الزمالك في الحصول على تذاكر المباريات القادمة خلال الموسم الحالي”. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام رئيس مجلس الإدارة المستشار مرتضى منصور.

 

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اعلن في وقت سابق خلال لقاء تلفزيوني عبر قناة النادي عن تخفيض سعر تذكرة مباريات الفريق الاول لكرة القدم وطرحها للجمهور بقيمة 20جنيها فقط دعما للجماهير الغفيرة التى دائما ما تساند الفريق بشكل قوي وفعال ودعهما لمجلس الادارة.

 

كما  اكد مرتضي منصور على توفير حافلات لجماهير الزمالك بجانب وجبات سريعه لتنقل بين جميع محافظات مصر لدعم الفريق في مبارياته خارج القاهرة على حساب نادي الزمالك.

 

ونجح الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني في تحقيق فوز صعب في الجولة الاولي على حساب سموحة بهدفين دون مقابل عن طريق محمود عبدالرازق شيكابالا وستمسون، الوافد الجيد للزمالك من الدوري الفنزويلي.

 

بينما يلتقي الزمالك غدا مع سيراميكا كليوباترا في منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتى يبحث فيها فيريرا عن تحقيق الفوز لرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة الاهلي في كاس السوبر المقرر اقامته في الامارات العربية، يوم الجمعة.

مرتضي منصور، الزمالك، جماهير الزمالك،تذكرتي، اخبار الزمالك، فيريرا، الزمالك وسيراميكا، المستشار مرتضي منصور
مرتضي منصور، الزمالك، جماهير الزمالك،تذكرتي، اخبار الزمالك، فيريرا، الزمالك وسيراميكا، المستشار مرتضي منصور
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.