مشاهدة البرازيل وسويسرا بث مباشر في كاس العالم قطر

0 0

 البرازيل وسويسرا في كاس العالم بث مباشر

 

 

يلتقي منتخب البرازيل مع منتخب سويسرا في المباراة التى تجمع بين المنتخبين الليلة ضمن مناقسات الجولة الثانية في منافسات كاس العالم لكرة القدم قطر2022 والتى تقام للمرة الاولي في دولة عربية منذ انشاء بطولة كاس العالم لكرة القدم.

 

 

يخوض منتخب البرازيل مباراة سويسرا، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وامتاع جماهير وعشاق السامبا البرازيلية في مباراة الليلة خاصة وان منتخب البرازيل يعد احد اقوي وابرز المنتخبات والمرشح الاول للفوز بلقب كاس العالم.

 

فيما يغيب  نيمار داسلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان، عن تشكيل المنتخب البرازيلي في مباراة اااليلة امام منتخب سويسرا، بسبب الاصابة التى لحقت به ليغيب نيمار، عن صوف منتخب البرازيل في كاس العالم لحين التعافي للشفاء والعودة للمشاركة من جديد.

 

 

وعلى ضعيد اخر يسعي منتخب سويسرا، الى تقديم اداء جيد وتحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب البرازيل، في مواجهة الليلة خاصة وان سويسرا، نجح في تحقيق الفوز على الكاميرون والحصول على ثلاثة نقاط في الجولة الاولي ويسعي للتأهل في كاس العالم.

 

خاصة بعد عقد منتخب غانا المجموعة بالنسبة لكل من سويسرا وكوريا الجنوبية بعد الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين على كوريا الجنوبية ليحصل على ثلاثة نقاط يحيي بها اماله في مواصلة المشوار والتأهل في كاس العالم 2022 قطر.

 

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراة البرازيل وسويسرا، منافسة كبيرة وقوية وعدم استسلام لاعبي المنتخب السويسري للفوز على السامبا وتحقيق المفاجأة في كاس العالم قطلا2022.

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كريم فؤاد أساسيًا ومفاضلة في مركز وحيد.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون

دي بروين يشارك في هزيمة بلجيكا الصادمة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة + ثلاثة عشر =