مصر تتصدر التصنيف العالمي للكروكية

0

مصر تتصدر التصنيف العالمي للكروكية

 

أعرب الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للكروكية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي عن سعادته لمحافظة مصر علي تصدرها التصنيف العالمي للمنتخبات بنهاية شهر سبتمبر ٢٠٢٢ مع تواجد 6 لاعبين مصريين ضمن المراكز العشرة الأوائل في الترتيب العالمي للاعبين.

 

 

وكان الاتحاد الدولي للكروكية أعلن عن الترتيب العالمي للفرق الذي تصدره المنتخب المصري للكروكية برصيد 2578 نقطة فيما جاء منتخب إنجلترا في المركز الثاني برصيد 2463 نقطة وجاء منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد 2371 نقطة وفي المركز الرابع جاء منتخب نيوزيلاندا برصيد 2310 نقطة واحتلت استراليا المركز الخامس برصيد 2261 نقطة.

 

 

 

كما احتل نجوم الفراعنة 6 مراكز ضمن المراكز العشرة الأولى عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي للكروكية حيث تواجد محمد نصر في المركز الثاني برصيد 2619 نقطة وجاء شقيقه أحمد نصر في المركز السادس برصيد 2540 نقطة وفي المركز السابع جاء محمد كارم برصيد 2537 نقطة ثم أحمد المهدي في المركز الثامن برصيد 2528 نقطة، وفي المركز التاسع جاء هاني العريان برصيد 2519 نقطة وفي المركز العاشر احتل عمر الأبياري برصيد 2513 نقطة.

 

 

وأشاد د. محمد رسلان بنتائج المنتخب المصري واللاعبين المصريين بعد تصدرهم المراكز الأولى في التصنيف العالمي للكروكية، وتابع أن مصر تمتلك أفضل اللاعبين على مستوى العالمي في رياضة الجولف كروكية ودائما ما يحتلون المراكز الأولى سواء في تصنيف الدول أو اللاعبين.

 

 

ويصدر الاتحاد الدولي للكروكية تصنيفه الدوري للدول واللاعبين كل ثلاثة أشهر طبقا لمتوسط درجات أفضل ستة لاعبين مؤهلين من كل بلد للمنتخبات وطبقا لنتائج اللاعبين في البطولات المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.