مصر تشارك في البطولة الإفريقية الخامسة للشباب للكونغ فو بالجزائر

0

مصر تشارك في البطولة الإفريقية الخامسة للشباب للكونغ فو بالجزائر

 

 

أعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن مشاركة مصر في البطولة الإفريقية الخامسة للشباب للووشو كونغ فو ساندا التي تقام في دولة الجزائر خلال الفترة من 26 إلى 31 مايو الجاري.

 

وتشارك مصر ببعثة مكونة من 20 لاعب ولاعبة بواقع 12 لاعب و8 لاعبات، ويترأس البعثة العقيد سعيد عبد المقصود و ياسر غلاب إداري، والمدرب حسين فراج والمدرب خلاف عبد العال والحكام وليد مصطفى أبو هيسة وعصام سيد رشوان.

 

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إن البطولة الإفريقية الخامسة تعد أول نشاط للاتحاد الإفريقي منذ ظهور فروس كورونا المستجد الأمر الذي أجبر العالم على عدم إقامة بطولات انتظرا لانتهاء تلك الجائحة وحفاظا على اللاعبين واللاعبات من الإصابة.

 

وتابع أن مشاركة مصر في البطولة الإفريقية الخامسة للشباب للووشو كونغ فو هي الأولى منذ فترة غياب استمرت نحو 5 سنوات، متابعا أن الاتحاد يعود بقوة للمشاركة في البطولات القارية والدولية والعربية من أجل استعادة مكانته السابقة في الووشو كونغ فو.

 

وأشار شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إلى أن الاتحاد قرر دخول اللاعبين في معسكر مغلق داخل المركز الأولمبي وفي كلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية حتى موعد سفر البعثة إلى الجزائر من أجل توفير كافة سبل التركيز للاعبين واللاعبات مع العمل على رفع مستواهم الفني والبدني حتى يتم الوصول بهم إلى معدل الجاهزية القصوى استعدادا لمنافسات البطولة الإفريقية الخامسة للشباب للووشو كونغ فو ساندا.

 

 

واختتم شريف مصطفى قائلا إن الاتحاد سوف يستقر على أسماء اللاعبين واللاعبات المشاركات في البطولة الإفريقية الخامسة للشباب بعد انتهاء المعسكر المغلق الذي يضم 50 لاعب ولاعبة حيث سيتم اختيار من بينهم 20 لاعب ولاعبة فقط للمشاركة في البطولة الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.