مصر تصطدم باستراليا في مباراه الامل الاخير في طوكيو

0

فريد السنباطي

يلتقي منتخب مصر مع منتخب استراليا في مباراه الامل الاخير التي تجمع الفريقين في الجوله الثالثه من منافسات المجموعه الثالثه في اولمبياد طوكيو 2020 ولا ستقام في اليابان.

 

يدخل منتخب مصر مباراه اليابان اليوم برصيد مقطع وحيده يتذيل بها المجموعه الثالثه ويسعى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الفراعنه الى قيادات المنتخب المصري الى تحقيق الفوز على منتخب استراليا والحصول على النقاط المباراه الثالثه من اجل التمسك بالامل تاهل الى الدور المقبل في طوكيو.

 

حيث ونجاح المنتخب المصري في التعادل مع منتخب اسبانيا في الجوله الاولى بدون اهداف والحصول على نقطه واحده قبل ان يتلقى المنتخب المصري الهزيمه في الجوله الثانيه من منتخب الارجنتين بهدف نظيف نقطه واحده.

 

بينما يدخل منتخب استراليا مباراه اليوم برصيد ثلاث نقاط ويحتاج المنتخب الاسترالي الى تحقيق الفوز على المنتخب المصري من اجل الحصول على نقاط المباراه الثلاثه ليرفع رصيده الى 6 نقاط من التاهل معايا من المنتخبات الاخرى.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه مصر واستراليا اليوم منافسه شرسه على ارضيه الملعب نظري لرغبات كل من المنتخبين في تحقيق الفوز والحصول على بطاقه التاهل.

ويحتل منتخب اسبانيا قمه المجموعه برصيد أربع نقاط.

بينما ياتي منتخب الارجنتين في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط و منتخب استراليا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط والمنتخب المصري يتذيل المجموعه برصيد نقطه واحده.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.