مصر تنتخب .. الانتخابات الرئاسية وعزيمة المصريين مثالا للعالم اجمع

0 10

ضرب المواطن المصري الاصيل مثالا يحتذى به في استغلال حقه الدستوري والمشاركه الايجابيه في الانتخابات الرئاسيه مصر 20 23 التي جرت في ازها صورها لتعبر عن الحقيقه والاراده للشعب المصري الاصيل الذي لم يتاخر ابدا عن تقديم الواجب الوطني.

 

 

 

الايجابيه في الانتخابات الرئاسية

 

حيث حرص جميع المواطنين خاصه المغتربين في الحضور الى لجنه المغتربين التي كان مقرها مدينه الانتاج الاعلامي للاداء باصواتهم من اجل المشاركه في الحق الدستوري في الانتخابات الرئاسيه 2023 واختيار المرشحه الامثل لقياده الوطن نحو بر الامان واستكمال مسيره التنميه والعطاء من اجل هذا الوطن.

 

 

 

واشاد عدد من المواطنين بسير العمليه الانتخابيه بشكل منتظم من خلال الاشراف القضائي ونزاهة التصويت بشكل عام.

 

 

حيث قال أحد الناخبين  السيد طارق محمد عبدالله  أحد المتابعين ان العملية الانتخابية نزيهة للغاية وتسود في إطار من الحب والود والمشاركة المجتمعية للناخبين مشيداً بالرغبة الكبيرة لدي المواطن المصري في المشاركة الفعالة من اجل مستقبل أفضل للوطن.

 

وقال السيد احمد عبد الجيد؛ أحد الناخبين والمتابع عن قرب لسير العملية الانتخابية أن العملية الانتخابية بسير بشكل ممتاز جدا وتشهد حرية التعبير لجميع الناخبين من أجل الإدلاء بأصواتهم.

 

 

ونحن نلقى الضوء على المشاهد الرائعه التي ظهرت خلال عمليه التصويت في الانتخابات الرئاسيه 2023 من جميع المواطنين ممن استخدموا حقهم الدستوري في الادلاء باصواتهم.

 

وشهدة الانتخابات الرئاسية إقبالا كبيرا وحالة من الإيجابية الكبيرة والوعي لدي المواطن المصري من اجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن واختيار من يقود البلاد إلى بر الأمان.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + 7 =