مصر في مهمة صعبة امام السنغال الليلة في تصفيات كأس العالم

0

مصر في اختبار صعب امام السنغال الليلة من أجل التأهل الى كاس العالم

 

تتجه انظار جماهير وعشاق الكرة المصرية الليلة صوب لعاصمة السنغالية داكار، من اجل متابعة مباراة مصر والسنغال، في ذهاب التصفيات النهائية التى ستجمع الفريقين الليلة في الجولة الاخيرة من تصفيات افريقيا لمؤهلة الى كاس العالم قطر2022.

 

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم 

الزمالك يوافق على مشاركة فريق الطائرة في بطولة إفريقيا 

 

حيث يدخل منتخب مصر، مباراة السنغال، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني في تجدي جديد واختبار صعب لمحمد صلاح، ورفاقه من أجل التمسك بحلم الـ100ملبون مصر نحو العودة ببطاقة التأهل الى كاس العالم والعبور من العاصمة السنغالة الى الدوحة في قطر.

 

حيث يحتاج منتخب مصر، الى الخروج بالتعادل بأي نتيجة امام السنغال، من أجل التأهل رسميا الى نهائيات كاس العالم والمشاركة في مونديال قطر2022.

 

حيث نجح منتخب مصر، في الفوز، بهدف دون رد في الجولة الاولي التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة وسط حضور جماهير كبير بهد الدولي المصري محمد صلاح، قائد المنتخب وهداف الدوري الانجليزي.

 

 

بينما يدخل منتخب السنغال، بقيادة ساديو ماني، وايدوار ميندين حارس مرمي تشيلسي، الانجليزي في تحديد صعب امام منتخب مصرن من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والعودة من جديد لاحياء امل الصعود والتأهل رسميا الى كاس العالم قطر2022.

 

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة مصر والسنغال، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب من أجل الفوز بالمباراة  وانتزاع بطاقة التأهل الى كاس العالم على حساب الاخر.

 

 

اهداف مباراة مصر والسنغال في مباراة الذهاب

 

 

الأسهم السعودية تعزز مكاسبها والمؤشر يتجاوز 13 ألف نقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.