مصر والبرازيل تحدي جديد للفراعنة اليوم في أولمبياد طوكيو2020

0

يلتقي منتخب مصر، الاولمبي مع منتخب البرازيل، الاولمبي في المباراة التي ستجمع المنتخبين مصر والبرازيل، ضمن منافسات دور قبل النهائي اليوم في منافسات اولمبياد طوكيو 2020.

 

 

ويدخل منتخب مصر، تحدي كبير اليوم امام السامبا البرازيليلة في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين ولابد فيها من فائز ومهزوم ليودع الاولمبياد.

 

 

ويسعي شوقي، غريب المدير الفني لمنتخب مصر، الي تحقيق الفوز علي البرازيل، في مباراة اليوم من اجل تحقيق انجاز جديد والتأهل الي نصف نهائي أولمبياد طوكيو.

 

وتعد مواجهة مصر والبرازيل، هي اختبار صعب للاعبي منتخب مصر وجهازهم الفني في ظل الامكانيات الكبيرة التي يتمع بها منتخب البرازيل، والذذي يسعي للفوز باللقب وحصد ميدالية ذهبية في طوكيو.

 

 

ويعتمد شوقي غريب، علي الاورواق الرابحة من اجل التغلب علي منتخب البرازيل اليوم، حيث يسعي لعمل مزيج بين الخبرات والشباب علي مستوي العناصر.

 

ابرزهم محمد الشناوي، حارس المرمي، ومحمود حمدي الونش  واحمد حجازي، في خط الدفاع، واحمد فتوح وكريم العراقي  وفي الوسط طاهر محمد طاهر واكرم توفيق  وامام عاشور.

 

ويقود هجوم المنتخب المصري رمضان صبحي وياسر الريان، هداف المنتخب المصري.

 

من ناحية اخري يسعي منتخب البرازيل، للفوز علي مصر، والحصول علي بطاقة التاهل الي نصف نهائي دورة الالعاب الاولمبية طوكيو2020.

 

وتاهل منتخب مصر، الي ربع النهائي لمواجهة البرازيل، علي حساب استراليا والارجنتين ، بعد ان تغلب علي استراليا، بهدفين دون رد وخسر امام الارجنتين وتعادل مع منتخب اسبانيا، بدون اهداف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.