مصر والكاميرون في مهمة الوصول للنهائي في كاس الامم الافريقيه

0

مصر والكاميرون الليله في كاس الامم الافريقيه في دور ربع النهائي.

 

تنطلق مباراه مصر والكاميرون في تمام الساعه التاسعه مساء اليوم بتوقيت القاهره على ملعب احمد في العاصمه الكاميروني يومين دي في المباراه التي تجمع بين المنتخب المصري والكاميروني في منافسات دور ربع النهائي في كاس الامم الافريقيه على ملعب المنتخب الكاميروني هوصل جماهير.

 

ويرغب البرتغالي كانوش كريشنا المدير الفني لمنتخب مصر الخياطه الفراعنا من تحقيق الفوز على منتخب الكاميرون وانت صاحب بطاقه التاهل للدور النهائي على حساب اصحاب الارض في مباراه اليوم.

 

شهدة تشكيله المنتخب المصري عوده محمد ابو جمال حراسه المرمى بعد خارج المصابه في الجوله الماضيه من المغرب في دور الثمانيه بجانب استمرار غياب محمد الشناوي حارس المرمى الاساسي على زيت عرضه للاصابه فيما يخص محمد صلاح منتخب مصر في مواجهه الكاميرون في مباراه الليلة.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي.

حارس المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – محمود حمدي “الونش” – عمر كمال

خط وسط الملعب: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد النني

خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح

البدلاء: محمد صبحي – محمود جاد – محمود حسن “تريزيجيه” – إمام عاشور – محمد شريف – رمضان صبحي – مهند لاشين – عبد الله السعيد – محمود علاء – أحمد سيد “زيزو” – مروان حمدي – أيمن أشرف.

ويسعى منتخب مصر الى مواصلات الانتصارات والتاهل الى المباراه النهائيه على حساب  منتخب الكاميرون على ملعبه ووسط جماهيره في مباراة لن تكون سهلة على لاعبي المنخت الكاميرون ومنتخب مصر.

.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.