مفاجأة.. مجلس الزمالك يهدد بالاستقالة تضامنا مع مرتضى منصور وجلسة طارئة اليوم

0 0

تواصلت ردود الأفعال داخل نادي الزمالك، بعد القرار المثير، والمفاجئ للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، الذي أعلن عنه أمس الثلاثاء، أن الجمعة المقبلة، هو أخر يوم له في نادي الزمالك، وأنه سيلزم منزله بداية من السبت للتفرغ، لما اسماه بخرب القضايا والشكاوي والأزمات التى يتعرض لها من إدارة الأهلي، ورئيسه محمود الخطيب من جه، ومن القائمة المنافسة في الانتخابات من جهة، ومن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق من جهة ثالثة، حيث أعلن مجلس الإدارة تضامنهم مع رئيس النادي في موقفه الأخير. 

بالفيديو..الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي الدوري السعودي

اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري 3-0 

اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري 3-0 

 

وأعلن مجلس الإدارة تهديدهم بالاستقالة في حالة رحيل مرتضى منصور عن النادي لاي سبب من الأسباب مطالبين المسؤولين بتحمل مسؤوليتهم تجاه نادي الزمالك وجماهيره وأعضائه ويعقد المحلس جلسة طارئة اليوم الأربعاء يعقبها قرارهم النهائي بشان الاعتذار أو الاستقالة من عدمه.

 

 

من جانبه قال أحمد مرتضي عضو المجلس، إن رئيس النادي يتحمل مالا يتحمله بشر، وعلي الجميع أن يطول صفحات النادي للحفاظ عليّ استقرار وهدوء المنظومة الرياضية.

 

 

فيما شدد اللواء علاء ناجي عضو المجلس، أنه سيتخذ نفس موقف مرتضى منصور، معلنا تضامنه معه قلبا وقالبا، مطالبا الجميع بالابتعاد عن النادي وترك مجلس الإدارة يعمل في هدوء لخدمة الزمالك، خصوصا بعد عودة الاستقرار الفني والإداري.

 

 

من جانبه أكد اللواء علاء مقلد عضو المجلس، أن مرتضى منصور، هو الأنسب والأصلح للنادي، لكن لابد من ايقاف الحملة الاستفزازية التى يتعرض لها. 

المصدر,,المصري اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 3 =