ملخص واهداف الجولة الاولي من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين

0

ملخص واهداف الجولة الاولي من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين

 

مع نهاية الجولة الاولي من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين وحدوث مفاجأة غير متوقعة في الاسبوع الاول حيث تلقي الاتحاد، هزيمة غير متوقعة من فريق الفيحاء، الصاعد حديثا للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في الموسم الحالي.

 

الفيحاء والاتحاد

 

حقق فريق الفيحاء اول فوز له في الدوري علي حساب الاتحاد، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الاولي .

 

من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان، ليخسر الاتحاد، اول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد امام الفيحاء.

 

ابها والشباب

 

حقق فريق ابها، ثاني مفاجأت الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في الاسبوع الاول بالفوز علي فريق الشباب، بهدفين مقابل هدف وحيد ليلحق بفريق الشباب، اول هزيمة له في الموسم الجديد ويحصد ثلاث نقاط غالية.

الرائد والفتح

 

نجح فريق الرائد، في تحقيق الفوز علي الفتح، في مستهل مشوار الفريق في الدوري وحصد ثلاث نقاط ثمينة له في الدوري السعودي.

 

الحزم والتعاون

 

تعادل فريقي الحزم والتعاون، بثلاثة اهداف لكل منهما في مباراة شهدة نصف دستة اهداف بجانب الاثارة والمتعة الكروية في المباراة بسبب محاولة كل فريق تحقيق الفوز علي الاخر ليتقاسما نقاط المباراة.

 

النصر وضمك

 

استطاع فريق النصر، من تحقيق فوز كبير عي ضمك، بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ليحصد فريق النصر، ثلاث نقاط في اولي مبارياته .

 

يسعد بها عشاق وانصار العالمي في بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي، بينما نال البرازيلي تاليسكا، الوافد الجديد لفرق النصر،

 

 

اعجاب الجميع لما قدمه من مستوي مميزة يبشر في المباريات المقبلة ليكون احد اوراق النصر ، الرابحة في الموسم الحالي.

 

الاهلي والفيصلي

تعادل فريق الاهلي مع الفيصلي، بهدف لكل منهما في اولي مباريات الفريقين في الدوري السعودي ليتقاسما نقاط المباراة ويحصدل كل منهما علي نقطة وحيدة.

التفاق والباطن

 

نجح فريق الاتفاق ، في تحقيق فوز علي الباطن ، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ليحصد فريق الاتفاق، ثلاث نقاط ثمينة علي حساب الباطن.

الهلال والطائي

 

استطاع فريق الهلال، من تحقيق فوز صعب في الوقت القاتل علي الطائي، حيث سجل الهلال، هدف الفوز بالمباراة وهدف نقاط

 

المباراة الثلاث في الدقيقة 90 من زمن المباراة في اولي مباريات الهلال، في رحلته للدفاع عن اللقب في الموسم الجديد من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.