ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

0

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

 

حقق منتخب السعوديةة، فوزا مستحق بهدف دون رد علي منتخب عمان، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مناقسات الجولة الثانية من تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم.

 

 

جاء هدف المنتخب السعودية، في الدقيقة 42 من زمن المباراة من لعبة جماعية مميزة عن طريق سلمان المولد، مرر الكرة رائعة الي صالح الشهري،

 

يضعها ببراعة في شباك منتخب عمان، ليتقدم المنتخب السعودي بهدف المباراة الوحيد ويحصد ثلاث نقاط مهمة في مشواره في تصفيات كاس العالم وكاس امم اسيا.

 

 

اقيمت المباراة علي ملعب مجمع السلطان القابوس الرياض وشهدة المباراة ندية وتنافس كبير بين لاعبي منتخب السعودية ومنتخب عمان، من اجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 

 

قبل ان ينجح المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، من تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة علي حساب منتخب عمان.

 

 

فوز منتخب السعودية علي عمان

 

حقق منتخب السعودية الفوز الثاني له في تصفيات اسيا المؤهلة الي كاس العالم وكاس امم اسيا ليحصد منتخب السعودية علي ثلاث نقاط جديدة تقربه من حلم التأهل الي مونديال قطر والمقرر اقامته في 2022.

 

ويسعي المنتخب السعودي، الذي يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين اصحاب القدرات الفنيةو المهارية الكبيرة الي الـتأهل الي كاس العالم في قطر.

 

حيث يضم منتخب السعودية كل من سلمان الفرجن وفهد المولد، وياسر الشهراني وصالح الشهري وايمن بن يحيي .

 

بجانب الحارس المخضرم محمد العويس، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينادر، الذي يملك خبارات كبيرة في قيادة المنتخبات ويحقق نتائجة ايجابية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.