ملخص واهداف جميع المباريات ريال مدريد وسيلتا فيجو والاهلي والتعاون

اهداف الدوري السعودي والدوري الاسباني والدوري الانجليزي

0 0

شهدة مباريات عدة اقيمت في عدد من الدوريا الأوروبية والعربية احداث مثير ابرزها ليفربول وليدز، يونايتد، حيث وصل النجم محمدصلاح، للهدف رقم 100 له في الدوري الانجليزي بقميص ليفربول، ليعد خامس لاعب يحقق رقم قياسي بالوصول للهدف مائة في الدوري الانجليزي .

 

ملخص واهداف مباراة ليفربول وليدز في الدوري الانجليزي

 

بينما نجح فريق ريال مدريد، في ريمونتادا كبيرة امام سيلتا فيجو، في المباراة التي جمعت بينهما عن طريق الدولي الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل هاتريك لفريق ريال مجريج في شباك سيلتا فيجو ليفوز ريال مدريد، بخماسية علي سيلتا فيجو.

 

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

 

 

في الدوري السعودي حقق فريق الشباب، فوزا مستحق علي الحزم، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

اهداف مباراة الشباب والحزم في الدوري السعودي

 

 

فيما سقط فريق انتر ميلان، حامل لقب الدوري الايطالي في فخ التعادل امام سامبدوريا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الايطالي.

 

اهداف مباراة انتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الايطالي

 

ونجح فريق اتليتكو مدريد ، حامل لقب الدوري الاسباني من تحقيق فوز صعب علي اسبانيول، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما.

 

اهداف مباراة اتليتكو مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني

 

فيما شهد الدوري السعودي للمحترفين تعادل فريق الاهلي، مع الشباب، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

 

 

اهداف مباراة الاهلي والتعاون في الدوري السعودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − 12 =