ملخص واهداف مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري

0

ملخص واهداف مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري3-1

 

 

نجح فريق سموحة، في التقدم على الاهلي، في شوط المباراة الأول بهدفين دون رد في المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

الاهلي يتأخر بهدفين دون مقابل امام سموحة في شوط أول.. فيديو

 

حيث شهدة المباراة سيطرة من قبل لاعبي الاهلي، وسط اهدار للفرص السهلة لمهاجمي الاهلي، امام مرمي فريق سموحة، قبل أن يتمكن الماجم القناص مروان حمدي، من تسجيل هدف أول وهدف التقدم لفريق سموحة في شباك الاهلي، بعد ان تلاعب بدفاعات الاهلي وسدد الكرة بسهولة ويسر في شباك الحارس محمد السناوي، الذي يقدم ادني مستواياته الفنية في الوقت الحالي.

 

 

ليعود لاعبي الاهلي، من أجل اداراك التعادل والعودة للمباراة مبكرا، مع تزايد خطورة لاعبي سموحة في الهجمات المرتدة لينجح عبدالكريم الوادي، من تسجيل الهدف الثاني وتعزيز تقدم سموحة، في الدقيقة 45 من زمن وعمر المباراة ليطلق محمود البنا، حكم اللقاء صافؤة نهاية الشوط الأول بتقدم سموحة بهدفين دون مقابل.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني يتدخل سامي قمصان، المدير الفني للفريق والدفع بكل من طاهر محمد وحمدي فتحي وحسين الشحات، من اجل ادرام التعادل،قبل ان يتمكن مروان حمدي من اضافة الهدف الثالث لفريق سموحة في شباك الاهلين ويعزز تقدم فريقه.

 

 

قبل ان ينجح طاهر محمد طاهر، من استغلال كرة عرضية مرسلة يستقبلها براسية مسجلا الهدف الاول للنادي الاهلي، في شباك الهاني سليمان، حارس مرمي سموحة، لتصبح النتيجة تقدم سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

 

مروان حمدي يهدر فرصة الهاتريك

 

بينما فشل مروان حمدي في تعزيز تفوق فريقه واطلاق رصاصة الرحمة وتسجيل الهدف الثالث له والرابع لفريق سموحة، بعد ان اهدلار ثلاثة انفردات بمحمد الشناوي حارس مرمي الاهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.