ملخص واهداف مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا

0

ملخص واهداف مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا

 

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلين فوزا كبيرا ومستحق على وفاق سطيف، الجزائري، بأربعة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الأول في قبل نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

 

تباري لاعبو الاهلي، في اهدار الاهداف والفرص المحقةة التى سننحت لهم امام مرمي وفاق سطيف الجزائري، اثناء المباراة بعد ان تلاعب الفريق الأحمر بلاعبي وفاق طسيف، الذي كان حاضرا غائبا عن المباراة في ملعب ستاد السلام الذي استضاف المباراة.

 

 

ليفربول يسقط امام توتنهام ويوسع الفارق مع مانشستر سيتي

حيث افتتح الاهلي، اهداف المباراة عن طريق بيرسي تاو، اللاعب الجنوب افريقي والذي استغل عرضية طاهر محمد طاهر، ليضعها براسة وسط حراسة حارس مرمي وفا سطيف ومدافعيه .

 

بعد أن الغي حكم الفيديو، هدف أول عن طريق طاهر محمد طاهرن بسبب التسليل ويحصل لاعب وسط الفريق الجزائري، على الباطقة الحمراء بسبب التدخل العنيف على حسين الشحات، لاعبي الاهلي، ليكمل وفاق سطيف، المباراة بعشرة لاعبين مبكرا جدا.

 

وتمكن بيرسي تاو، من صناعة الهدف الثاني، الى طاهر محمد، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني وهدف تعزيز التقدم بضربة راس ليرد الجميل الى زميله تاو.

 

ومع دفع بيتسو موسيماني، بمحمد شريف ومجدي قفشة، ينجح شريف ، في تسجيل الهدف الثالث لفريق الاهلي، في شباك وفاق سطيف، ليصعب مهمة مباراة العودة على  الضيوف وسط حالة من اللامبالاة والاستسلام.

 

قبل ان يعود بيرسي تاو، للظهور مجددا وينجح في هز شباك وفاق سطيف، في اللحظات الاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة ليعزز تفوق فريقه ويؤكد صعود الاهلين للمباراة النهائية وملاقاة الرجاء المغربي.

 

 

 

 

حوار.. رئيس المصري يكشف ليلا كورة كواليس اجتماعه مع الشعباني.. وموقف الثلاثي “المتمرد”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.