ملخص واهداف مباراة انجلترا وايطاليا في نهائي كاس الامم الاوروبية

0

ملخص واهداف مباراة انجلترا وايطاليا في نهائي كاس الامم الاوروبية

 

فريد السنباطي

 

توج منتخب ايطاليا، بطلا لكاس الامم الاوروبية علي حساب منتخب انجلترا، بعد الفوز علي بضربات الجزاء الترجيحية باربعة اهداف مقابل هدفين فقط .

 

في مباراة نهائي يورو2021 والتي جمعت المنتخب الانجليزي والمنتخب الايطالي، علي ستاد ويمبلي .

 

وسط حضور مايقرب من 100الف متفرج من الجماهير الانجليزية من اجل مؤزرة منتخب لادها وهي تمني النفس بالفوز باللقب والتتويج بالبطولة .

 

ونجح المنتخب الانجليزي، في تسجيل هدف مبكر جدا وهدف التقدم علي منتخب ايطاليا، في الدقيقة الثانية من بداية المباراة وسط هتاف ودعم جماهيري كبير للاعبي المنتخب الانجليزي.

 

الا ان خبرة وتماسك المنتخب الايطالي، ساعدته في العودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل في شباك المنتخب الانجليزي، والعودة للمباراة بهدف التعادل .

 

لتنتهي المباراة في وقتها الاصلي بالتعادلبهدف لكل من انجلترا وايطاليا، قبل ان ينتهي الوقت الاضافي الاول والثاني بنفس النتيجة.

 

ليجاء منتخب انجلترا ومنتخب ايطاليا، الي ركلات الجزاء الترجيحية، لينجح منتخب ايطاليا، في خطف اللقب والفوز بكاس الامم الاوروبية 2021 علي حساب اصحاب الارض المنتخب الانجليزي.

 

ونجح حارس منتخب انجلترا دونا روما، من قيادة منتخب بلاده نحو الفوز باللقب علي حساب منتخب انجلترا، بعد ان تصدي الي ثلاث ركلات جزاء للاعبي المنتخب الانجليزي.

 

بهذا التتويج يحصد منتخب ايطاليا، القب الثني له في كاس الامم الاوروبية يورو2021علي حساب منتخب انجلترا، ليسدل الستار علي واحدة من اقوي البطولات في السنوات الاخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.