ملخص واهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

0

ملخص واهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

 

حقق فريق ليفربول، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد، باربعة اهداف دون مقابلن في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيليد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

الهلال يضرب استقلال بثلاثية ويتصدر مجموعته في دوري ابطال اسيا..فيديو

 

 

ليحصد فريق ليفربول، ثلاثة نقاط جديدة تضاف الى رصيده ويواصل حصد النقاط من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي في ظل اشتعال المنافسة في قمة الدوري الانجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي،

 

افتتح فريق ليفربول، اهداف المباراة عن طريق اللاعب لويس دياز، من تمريرة عرضية رائعة من صناعة محمد صلاح، ليتقدم فريقه بالهدف الأول.

 

 

قبل ان ينجح محمد صلاح، في استعادة التهديف مجددا بعد فترة صيام مع الريدز،ليسجل الهدف الثاني ويعزز تقدم فريقه ويقترب من حصد نقاط المباراة الثلاثة على حساب مانشستر يونايتد.

 

 

قبل ان يتمكن ساديو مانين من تعزيز تقدم ليفربول، ويسجل الهدف الثالث ليؤكد تفوق ليفربول صاحب الافضلية في المباراة علي حساب مانشستر يونايتد.

 

قبل ان يختتم محمد صلاح، اهداف المباراة في الدقيقة 85 من زمن وعمر المباراة من اضافة الهدف الرابع والاخير في شباك دي خيا.

 

بهذا الفوز يرفع فريق ليفربول، رصيده الى النقطة 76 يحتل بها صدارة الدوري بشكل مؤقت بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي، في انتظار نتيجة مباراة السيتين اليوم.

 

 

ريال مدريد يقترب من لقب الدوري الإسباني بعد سقوط برشلونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.