ملخص واهداف مباراة مانشتسر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز

0

ملخص واهداف مباراة مانشتسر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

 

 

واصل فريق مانشستر سيتي، انتصااته في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد ان نجح في تحقيق فوزا كبيرا وهاما على مضيفه وليفرهامبتون بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة  الثالثة والثلاثين من الدوري.

 

 

حيث استطاع مانشستر سيتي، من افتتاح التسجيل مبكرا في شباك وليفرهامبتون، في الدقيقة 7 عن طريق كيفين دوبرين، ليشعل المباراة فبل أن يتمكن اصحاب الأرض من الرد والعودة سيعا بهدف التعادل في الدقيقة 11من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب لياندير.

تشيلسي يفوز على ليدز يونايتد بثلاثية في الدوري الانجليزي..فيديو

المصري يتعادل مع غزل المحلة بهدف لكل منهما في الدوري المصري..فيديو

 

بينما كان كيفين دوبرين، على موعد من العودة لهز الشباك مجددا وتسجيل هدف ثاني له ولفريق مانشستر سيتي، من جديد في شباك وليفرهامبتون، ليعطي الأفضلية للفريق السماوي في المباراة.

 

 

ومع فرض السيطرة والاستحواذ والرغبة الكبيرة من قبل لاعبي مانشستر سيتي، في تحقيق اللفوظ زحصد نقاط المباراة الثلاثة نجح كيفين دوبرين ، من تسجيل الهاتريك واضافة الهدف الثالث لفريقه قبل أن يتمكن من تسجيل هدف رابع له ولفريقه في المباراة ليسجل سوبر هاتريك.

 

 

فيما اختتم اهداف المباراة لاعب مانشستر سيتي،رحيم سترلينج، في الدقيقة 84 من زمن وعمر المباراة ليحصد فريقه ثلاثة نقاط يحافظ بها على صدارة الدوري وبفارق 3نقاط عن اقرب منافسيه فريق ليفربول، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدووري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وجاء ترتيب جدول الدوري الانجليزي كالتالي:

مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 89

ليفربول في المركز الثاني برصيد 86

 

تشيلسي في المركز الثالث برصيد 70

بينما يحل فريق ارسنال في المركز الرابع برصيد66نقطة.

 

 

مانشستر سيتي، ولفرهامبتون، كيفين دوبروين، الدوري الانجليزي، اهداف مانشستر سيتي، اهداف الدوري الانجليزي، ليفربول

 

وليد الفراج: مطاردة الهلال منعت الاتحاد من حسم الدوري مبكرًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.