منافس الزمالك – قائد بورجوس: مواجهة الجمعة حاسمة.. وما يتردد خطأ كبير

0

تحدث تشافي راباسيدا أحد قادة فريق بورجوس الإسباني المشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في مصر خلال شهر فبراير الجاري عن استعدادات الفريق وطموحاته خلال البطولة.
ويبدأ فريق بورجوس الإسباني بطل أوروبا وحامل لقب كأس العالم للأندية مشواره في البطولة بمواجهة نادي الزمالك ممثل مصر وأفريقيا في البطولة، والمحدد إقامته في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل.
وقال راباسيدا في مؤتمر صحفي عُقد في الساعات القليلة الماضية: “لدينا فرصة كبيرة للحصول على اللقب مرة أخرى، اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في تقديم عروض جيدة حتى نصل لدرجة عالية من التفاهم”.
وأضاف: “الفريق يسير بشكل جيد، نعلم أين نحن ونعلم بالظروف التي نمر بها (تغييرات طارئة حدثت على الفريق) ونستطيع أن نخرج منها، أمامنا موسم كبير ومازال لدينا جميع الآليات لحل المشاكل التي تواجهنا حتى الآن”.
وعن ترشيح فريقه للفوز باللقب قال تشافي: “أعتقد أنه خطأ كبير أن نشعر بذلك، عندما تكون قدماك على الأرض وتعلم جيدًا بالأهداف التي حددتها، فنستطيع تحقيقها، يجب علينا أن نحدد أهدافنا في مباراة يوم الجمعة، فهي مباراة مهمة للغاية”.
وأكد راباسيدا: “عندما نخرج إلى أرض الملعب نكون خمسة مقابل خمسة وعلينا أن نظهر أننا أفضل منهم، لدينا فرصة كبيرة للفوز باللقب مرة أخرى، يجب أن نعرف من أين أتينا، لكن نضعه جانبًا ونواجه المستقبل بتفاؤل وفرح ورغبة في تحسين الوضع”.
وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.
ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.