منتخب الامارات في مواجهة سوريا في كاس العرب

0

يلتقي منتخب الامارات مع منتخب سوريا في مستهل مشوار المنتخبين في بطولة كاس العرب في نسختها الحالية 2021 والتي تقام في قطر.

 

يدخل منتخب الامارات مباراة سوريا، الليلة برغبة تحقيق الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط له في بطولة كاس العرب في الموسم الحالي .

 

حيث يسعي منتخب الامارات الى تحقيق الفوز من اجل المنافسة على بطاقة التأهل مع منتخب تونسن في نفس المجموعة والذي حقق فوزا كبيرا على منتخب موريتانيا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين .

 

 

على صعيد اخر يسعي منتخب سوريا هوالاخر الى تحقيق الفوز بالمباراة على منتخب الامارات من اجل حصد النقاط الثلاث على حساب منتخب الامرات من اجل الحفاظ على منتخب سوريا في المنافسة على قمة المجموعة والتأهل الي دوري الثمانية.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة سوريا والامارات منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين من اجل تحقيق الفوز بالمباراة  في وجود مجموعة مميزة من اللاعبين في صفوف منتخب الامارات ومنتخب سوريا.

 

ويشارك في كاس العب منتخب السعودية ومنتخب الاردن ومنتخب سوريا والعراق ومصر والسودان وتونس والجزائر ومنتخب المغرب ومورتانيا بجانب منتخب قطراصحاب الارض التي تستضيف البطولة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.